الاستشارات

كيف يمكنك اختيار مدير المشروع الخاص بك في هذه الصناعة؟

إدارة المشروع في الفترة الماضية 20-25 عام في العالم على الرغم من التقدم على أساس أساليب ونماذج من آلاف السنين من البناء تاريخ مفهوم مستقل اليوم أن هذه الصناعة، وأسلوب الإدارة، ويتم التعرف على المعرفة والخبرة المهنية في المنطقة. قطاع البناء والتشييد، على الرغم من آلاف السنين من التاريخ، والمشروع هو وجود مشاكل الهوس المعاصر تصل إلى مستوى التنمية في القطاعات الأخرى في الإدارة.

قطاع البناء والتشييد والتطوير العقاري والمقاولات، التصميم والبناء، البناء والتشغيل ونقل، الخ المبادرة المالية الخاصة. أنها تعتبر في مختلف الأحجام وتطبيق مختلف القطاعات الفرعية مثل مفاهيم إدارة المشاريع.

القطاع الفرعي الالتزام؛ لتبقى فقط في عملية تنفيذ العمل الفعلي للمقاول، وجعل مترددة في استخدام أساليب إدارة المشاريع الحديثة وشفافة وتقنيات بمعنى أن السبب المقاولين وقت وتكلفة الأهداف، والسيطرة على الصراعات رغبة صاحب المشروع الشامل مع الأهداف والتوقعات من قبل المقاول.

قطاع التطوير العقاري. تصميم المشروع وتمويل وتشغيل جميع العمليات بطريقة متكاملة بالمقارنة مع التزام القطاع الفرعي للتعامل مع هذه الطريقة باستخدام وتطبيق أكثر فعالية.

    تكنولوجيا البناء وطرق التقييم
    إعداد ومتابعة خطة إدارة المشاريع
    تحديث والسيطرة على برنامج العمل
    تحديث والسيطرة على الميزانية
    إبرام العقود والمتابعة
    مراقبة التكاليف
    تنظيم ورصد اجتماعات تنسيق المشروع وموقع البناء
    الرقابة والموافقة على المواد
    السيطرة على التصنيع
    إدارة التغيير

بالنسبة لتركيا إعادة بناء ...

ونحن بناء التأمل في المستقبل

التحول الحضري في شاه

التحول الحضري في شاه

بناء شاه في مشاريع التحول الحضرية، فهم الناس وعمليات معالجة جدية، ووضع استراتيجيات ويتحرك جميع سياسات اليمين.

نظرة عامة العمارة والتوافق

نظرة عامة العمارة والتوافق

جميع في جميع مراحل الإطار المعماري للقواعد من المشاريع التي يجري النظر فيها من قبل حساسة والمقرر، ويجري بناؤه بعناية تماما من الأرض حتى السقف.

1 الطبقة الجودة

1 الطبقة الجودة

البناء شاه. بدءا من المواد الموردة عن طريق الاختيار في كل مرحلة من مراحل التمثيل طويلة تحت مسؤولية الموارد البشرية والوعي الجودة للبيئة.